المساعدة والأسئلة الشائعة
Help والأسئلة الشائعة
اعثر على إجابات للأسئلة الشائعة واحصل على المساعدة في استخدام منصتنا
الأسئلة الشائعة
لإنشاء حساب، انقر على زر "التسجيل" في أعلى الصفحة، املأ معلوماتك الشخصية بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، ثم تحقق من رقم هاتفك بالرمز المرسل إليك.
بعد تسجيل الدخول، انقر على "إضافة طلب"، اختر فئة الخدمة التي تحتاجها، قدم تفاصيل حول طلبك، حدد ميزانيتك، اختر موقعك، وأرسل طلبك. سيرسل لك مقدمو الخدمات عروضاً.
انقر على "انضم كمقدم خدمة"، أكمل ملفك الشخصي بمعلومات العمل، اختر الخدمات التي تقدمها، ارفع المستندات المطلوبة، وانتظر الموافقة من فريقنا.
يتم التعامل مع الدفع مباشرة بينك وبين مقدم الخدمة. يمكنك الاتفاق على شروط الدفع من خلال نظام الدردشة لدينا. نوصي بمناقشة طرق الدفع والجداول الزمنية قبل بدء أي عمل.
بمجرد أن يرسل لك مقدم الخدمة عرضاً، يمكنك بدء محادثة دردشة مباشرة من خلال منصتنا. هذا يتيح لك مناقشة التفاصيل والتفاوض على الشروط وتنسيق الخدمة.
إذا واجهت أي مشاكل، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا فوراً. سنحقق في الأمر ونعمل على حله بعدالة لكلا الطرفين.
تحتاج مساعدة؟
إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك، يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا